أُطلق البوستر والتريلر الرسمي للفيلم المرتقب "Megalopolis".

أعادت شركة "Lionsgate"، التي قامت بإنتاج فيلم الدراما والخيال العلمي "Megalopolis"، إصدار البوستر الرسمي للفيلم ضمن استعداداتها للترويج لبدء عرضه المتوقع نهاية شهر سبتمبر المقبل. ومن المقرر أن يتم الكشف عن الإعلان الرسمي للفيلم غدًا الأربعاء.


ويظهر في البوستر بطل الفيلم، الممثل الأمريكي آدم درايفر، الذي يؤدي دور مهندس يسعى لإعادة بناء مدينة نيويورك وتحويلها إلى مدينة يوتوبية مثالية بعد كارثة مدمرة. يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم هوليوود، من بينهم أودري بلازا، شيا لابوف، ناثالي إيمانويل، داستين هوفمان، وجيسون شوارتزمان، وقد بلغت ميزانية الفيلم حوالي 100 مليون دولار. 

تذاكر فيلم ميجالوبوليس

عرض فيلم "Megalopolis" لأول مرة في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77 التي أقيمت في مايو الماضي، حيث تفاوتت ردود أفعال الجمهور والنقاد حوله؛ فبعضهم اعتبره مختلفًا عن الأفلام السابقة للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، بينما رأى آخرون أن الفيلم لم يكن إلى مستوى التوقعات ولم يكن جيدًا بما يكفي.


يمثل فيلم "Megalopolis" عودة المخرج المخضرم فرانسيس فورد كوبولا بعد فترة طويلة منذ آخر أفلامه "Distant Vision" الذي عُرض في عام 2016.

شاهد الإعلان الرسمي للفيلم هنا.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما تحتاج معرفته عن فيلم "عاشق": تفاصيل الفيلم، الإعلان، الإيرادات، والقصة.

الصورة الدعائية للشريط السينمائي المنتظر Ballerina من بطولة John Wick

تريلر موعد عرض الموسم التاني من Squid Game بيشير لختام المسلسل في 2025؛ والناس شايفينه كـ'أفضل هدية عيد ميلاد متأخرة'