أسرار مسلسل "ليالي روكسي" ومشاركة أيمن زيدان في الموسم المقبل

 أثار الفنان "أيمن زيدان" معجبيه لموسم رمضان الدرامي 2025 بالكشف عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "ليالي روكسي"، حيث يأمل أن تكون هذه الفرصة مميزة وتلبي تطلعاته الإبداعية.



حسب ما ذكره موقع "بالعربي ET"، كشف "زيدان" عن أسس المسلسل الذي يعالج تحديات تصوير أول فيلم روائي في سوريا نهاية عقد العشرينات من القرن الماضي، دون أن يكشف عن تفاصيل شخصيته أو الدور الذي سيؤديه في المسلسل.

الأبطال في "ليالي روكسي": لقاء مرتقب بين أيمن زيدان وسلاف فواخرجي

المسلسل من إخراج "محمد عبد العزيز"، الذي تعاون في تأليفه مع فريق من الكتّاب، من بينهم "شادي كيوان"، "معن سقباني"، و"بشرى عباس". يصنف المسلسل أحد المسلسلات الشامية ومن إنتاج شركة "أفاميا".


ويشهد المسلسل عودة جديدة للتعاون بين "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي"، حيث يجتمعان من جديد بعد نجاحات سابقة، مثل مسلسل "حرائر" عام 2015، الذي أديا فيه دور الزوجين "أبو صبحي" و"بسيمة".

`التحديات حول التعاون الجديد في "ليالي روكسي" ورؤى المشاهدين

وكذلك مسلسل "على طول الأيام" الذي عُرض في عام 2006، حيث ظهر "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي" معاً من جديد في تفاعل مختلف عن "حرائر"، وقد جسد "زيدان" دور الخال اللطيف المتفهم لوضع "لمى" التي جسدتها "فواخرجي"، مما أضاف بُعداً من التفاهم والمودة. مسلسل ليلي روكسي موسم رمضان 2025


كما شارك الثنائي الرئيسي معاً في مسلسل "الكندوش" بنسختيه الأول والثاني، ليؤديا شخصيتي "عزمي" و"ياسمين"، الذين توحدهما قصة حب جعلت "ياسمين" تطلب الزواج من "عزمي".


ومع اقتراب موعد بدء تصوير "ليالي روكسي" وعرضه في موسم رمضان 2025، تتزايد الأسئلة حول مدى نجاح الثنائي الجديد "فواخرجي" و"زيدان" في تقديم تجربة درامية مختلفة وفريدة. ما هي تنبؤاتكم لهذا التعاون المتوقع؟

معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنا اعلان مسلسل ليالي روكسي

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما تحتاج معرفته عن فيلم "عاشق": تفاصيل الفيلم، الإعلان، الإيرادات، والقصة.

الصورة الدعائية للشريط السينمائي المنتظر Ballerina من بطولة John Wick

تريلر موعد عرض الموسم التاني من Squid Game بيشير لختام المسلسل في 2025؛ والناس شايفينه كـ'أفضل هدية عيد ميلاد متأخرة'