احتفل بإطلاق الجزء الثاني من "The Lord of the Rings: The Rings of Power" بـ مجموعة من الألعاب المجانية المميزة المقدمة من Prime Gaming!

احتفالاً إطلاق الجزء الثاني من السلسلة الأصلية من أمازون "The Lord of the Rings: The Rings of Power" عبر منصة برايم فيديو ابتداءً من 29 أغسطس القادم، بإمكان أعضاء برايم حاليًا الاستفادة بثلاثة ألعاب مجانية رائعة من عالم The Lord of the Rings. ابتداءً من اليوم، يمكن للاعبين تحميل "Middle-earth™: Shadow of Mordor™ Game of the Year Edition" و"LEGO® The Lord of the Rings™" عبر كود GOG، وتشغيل "Middle-earth™: Shadow of War™" عبر منصة Amazon Luna ضمن عرض Prime Gaming في الدول المدعومة بخدمة Luna.




برايم جيمينج يعتبر أحد مزايا عضوية Amazon Prime، حيث يوفر لأعضاء Prime توفيرًا في الأدوية، توصيلًا مجانيًا، وخصومات حصرية، وترفيه عالي الجودة. كذلك، يُقدم برايم جيمينج لأعضاء أمازون برايم مجموعة من الألعاب القابلة للتنزيل مجاناً للاحتفاظ بها إلى الأبد، بالإضافة إلى اشتراك شهري في قناة على Twitch ومزايا متقدمة لمحبي الألعاب.

الألعاب المتاحة الآن لأعضاء Prime:

"Middle-earth™: Shadow of Mordor™ Game of the Year Edition" [كود GOG|عبر كود GOG]
لعبة مغامرات وقتال في عالم "موردور" للكشف عن أسرار الروح التي تقود البطل، ومعرفة أصول خواتم القوة، ومواجهة شر "ساورون". (ملاحظة: اللعبة غير متاحة في اليابان وكوريا الجنوبية.)

"LEGO® The Lord of the Rings™" [كود GOG|عبر كود GOG]

استمتع بلعبة LEGO المستوحاة من سلسلة أفلام "سيد الخواتم"، حيث تتبع أحداث القصص الأصلية لأفلام "رفقة الخاتم"، "البرجان"، و"عودة الملك"، مع تقديم الأحداث بروح الفكاهة والأسلوب الممتع لألعاب LEGO.

"Middle-earth™: Shadow of War™" [عبر Amazon Luna في البلدان المدعومة] 
عش تجربة لعب مميزة في عالم مفتوح مع نظام "Nemesis" الفائز بالجوائز، وحارب في "موردور" عبر خدمة الألعاب السحابية من Amazon Luna.

أمازون لونا هي خدمة ألعاب سحابية تُمكنك من اللعب فوراً عبر أجهزتك الحالية، مثل Fire TV، للحصول على تجربة ألعاب عالية الجودة وممتعة في السحابة.

مزيد من الألعاب المجانية لأعضاء برايم:

حاليًا، يمكن لأعضاء Prime الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب المجانية، بما في ذلك Tomb Raider: The Angel of Darkness، Tomb Raider: The Last Revelation + Chronicles، Gravity Circuit، South of the Circle، Loop Hero، Trek to Yomi، SteamWorld Heist، Deus Ex: Mankind Divided، Kraken Academy!!، Baldur's Gate II: Enhanced Edition، وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات حول الألعاب والعروض المتوفرة، زوروا primegaming.com، وتابعوا برايم جيمينج عبر مدونته الرسمية ومنصات السوشيال ميديا مثل X، Facebook، وInstagram. ولا تفوتوا مشاهدة الموسم الثاني من "سيد الخواتم: خواتم القوة" على برايم فيديو بدءًا من 29 أغسطس واستمتعوا بالعروض المجانية!


أُصدر الإعلان التشويقي بمؤتمر «سان دييجو كومك كون الدولي»


 وكانت أحد المواقع الإلكترونية قد أصدرت في السادس والعشرين من يوليو الماضي، البرومو للجزء الثاني من مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power أو "ملك الخواتم: خواتم القوة"، المستوحى من روايات جي آر آر تولكين، الكاتب الإنجليزي، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وجمع الفيديو الذي بلغت مدته حوالي 4 دقائق أكثر من 20 مليون مشاهدة.

وقد تم الكشف عن الإعلان الترويجي للموسم الثاني من مسلسل "The Lord of the Rings: The Rings of Power"، في إطار فعاليات مؤتمر سان دييجو كومك كون الدولي، والذي يتم فيه عرض الكوميكس والأفلام وأعمال الخيال العلمي والفنتازيا.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الصورة الدعائية للشريط السينمائي المنتظر Ballerina من بطولة John Wick

تريلر موعد عرض الموسم التاني من Squid Game بيشير لختام المسلسل في 2025؛ والناس شايفينه كـ'أفضل هدية عيد ميلاد متأخرة'

كل ما تحتاج معرفته عن فيلم "عاشق": تفاصيل الفيلم، الإعلان، الإيرادات، والقصة.